Tuesday 24 January 2017

اللعب x2 الطفل

لعبت في ثالث مباراة له في الدوري الخاص بك قليلا اليوم. في الخاص مباراتين السابقة، التي ضرب بها ثم أسس في الخاص بك فقط المعرضين للخفافيش. ولكن التقدم كان هناك والمدربين (التي أنا واحد) وقد لاحظت مدى صعوبة نعمل منذ بداية الموسم. مرة أخرى عند couldn8217t قبض، أو رمي ويمكن أن تصل بالكاد. ولكن بعد 8 أسابيع، وyou8217re تحرز تقدما والمدربين انتقل لك في ترتيب الضرب. اليوم كنت أصاب الثانية. وكما شاهدت لكم من المخبأ في الخاص بك أولا في الخفافيش، كنت شاهدت اثنين من الكرات تمر التي كانت تسمى لتوجيه ضربات. ثم هل تحولت وغاب في الملعب الثالث لإضراب الثلاثة. أنت مهرول العودة إلى المخبأ وعينيك واجتمع الألغام. 8220Hey، الأصدقاء. كنت سوينغ فلدي الخفافيش على تلك pitches.8221 جيدة وأنا أقول لك. أعتقد نصائح مفيدة it8217s ولكن استطيع ان اقول لكم نسمع أنها الانتقادات. لك راحة رأسك ذوي الخوذات ضد معدتي وأنا can8217t أرى وجهك. أنتقل كنت بعيدا لحمل السلاح طول حتى أستطيع أن أرى عينيك وعندما يجتمعون الألغام مرة أخرى، والدموع تبدأ في التدفق منها وتيار أسفل وجهك-ملطخة التراب. 8220Oh، it8217s حسنا، Buddy.8221 أقول. أنا الركوع وتعطيك عناق أمام زملائك في الفريق. don8217t قلت أي شيء ولكن أستطيع أن أرى خيبة الأمل في عينيك. 8220Hey. It8217s حسنا إذا ضربتم بها. الجميع يفعل ذلك. I8217m فخور بكم مهما كانت. مجرد محاولة جهدك، okay8221 We8217ve تحدثنا كثيرا عن الجهد ومدى أهمية هو أن تفعل أفضل ما لديكم ولكن أستطيع أن أرى شك في عينيك الآن. كما لو it8217s التي يجري اختبارها 8211 كما لو موافقتي وحبي يعتمد على مدى ما إذا كنت ضرب الكرة أم لا. أنا عناق لكم ضيق وأقول لكم مرة أخرى أن it8217s بخير. الدور هو أكثر وit8217s الوقت للخروج إلى الميدان. كنت انتزاع قبعة وقفاز والهرولة إلى القاعدة الثانية وقلبي يسىء لك كما كنت مخلب في التراب واتخاذ كرات أرضية قذف من رجل قاعدة الأولى. أتألم وI8217m يتعارض لأن لقد كنت حذرا جدا لتأطير البيسبول كشيء للمتعة وهذا هو الشيء الوحيد الذي أريده منك هو محاولة جهدك وتعلم قدر ما تستطيع. We8217ve تحدثنا كثيرا عن هذا ولكن it8217s الآن يجري اختبارها. لحسن الحظ، لدينا جرة يجعل عمل سريعة من الضاربون معارضة وقبل أن نعرف ذلك، فأنت مرة أخرى في المخبأ. قريبا، it8217s دورك لالخفافيش. وأتساءل كيف سترد ولكن حتى قبل أن نتمكن من رؤية الحقيقة، يمكنك الحصول على ضرب على ساقه في الملعب ويتم منح أول قاعدة. في وقت لاحق، it8217s ربما أفضل شيء يمكن أن يحدث. كنتم على قواعد للمرة الأولى هذا الموسم وكنت في نهاية المطاف جاء في جميع أنحاء ليسجل. كنت جزءا من اللعبة. وكان المركز الثالث الخاص بك في الخفافيش مع المباراة بشكل جيد في متناول اليد. كنا قبل 9-1 وwasn8217t هناك الكثير من الضغط على أي شخص. كان هناك واحد من وعداء على المركز الثالث. جرة couldn8217t التقابل العثور على الإضراب منطقة وقريبا، كما يسمح العصبة، كان coach8217s تتحول الى ارض الملعب لك. كان لي أن مدرب. أنا محببه إلى التل وأعتقد أنني كنت أكثر عصبية مما كنت. أنا فقط الحصول على أربع ملاعب وبلدي الثلاثة الأولى كانت فظيعة (كان واحدا حتى خلفك). على أن الملعب الرابع والأخير، على الرغم من أنه كان مثلك وأنا في الحديقة بالقرب من منزلنا. أنا قذف في هناك أن تصل به إلى أرض الواقع نحو قاعدة ثالثة. عداء على ثلث كسر لوحة وأنت تسابق نحو أولا. عندما قيل كل شيء والقيام به، وكان لديك ضرب الأول، بنك الاحتياطى الأول والأولى ابتسامتك كبيرة بينما كان واقفا على قاعدة أولى. بعد المباراة، في لحظة عندما كان مجرد اثنين منا، نزلت على ركبتي وقلت، 8220I8217m فخور حقا لكم، والأصدقاء. بعد الخاص بك الأول الخفافيش في كان شعورك الرهيب ولكنك هزت أن الخروج وعاد وسجل المدى، وحصلت على ضرب وحتى قدمت مسرحية لطيفة في القاعدة الثانية. I8217m فخور حقا أنت وأنا أحب مشاهدة تلعب today.8221 وقال انه يتطلع في وجهي وابتسم وأومأ. اعتنقنا لفترة وجيزة. أنا سحبت بعيدا مرة أخرى ونظرت إلى عينيه، وقال: 8220I8217m فخور حقا أن كنت قادرا على التخلص من هذه الضربة من اليوم. في بعض الأحيان، فإن الأمور don8217t تذهب الطريقة التي نريد لها وماذا نفعل بعد ذلك هو what8217s المهم حقا. تذكر أن okay8221 أنت برأسه وابتسم ومشينا باتجاه العائلات تنتظر منا. I8217m لست متأكدا إذا كان هذا اليوم سيكون لحظة المنوية ولكن كان كل ما كنت آمل أن يكون الرياضية. هي الرياضة أكثر من ذلك بكثير من الفوز والخسارة. هم حوالي التغلب على الفشل وتعلم أن عدم doesn8217t تحدد لنا أي أكثر من نجاح لا. كيف نرد على الشدائد وخيبة الأمل يعني كل شيء. وI8217m سعيد كنت هناك لمساعدتك على تعلم هذا الدرس. أنت فشلت. ولكن بعد ذلك didn8217t. قدم تحت: دروس الحياة، TheMonk 8212 Childsplayx2، حقوق الطبع والنشر (ج) 2005-12 4:09 تعليقات خارج 6 أكتوبر 2013 وهذه هي الليلة الماضية في منزل الوحيد I8217ve المملوكة من أي وقت مضى. وأنا أجلس هنا في صمت مألوف من مساء اليوم، بين صناديق مكدسة عالية إلى الحد الأقصى، وأنا أحاول أن دفع المشاعر المتضاربة من ذهني وأنا انتظر وآلام في العضلات بلدي لتفسح المجال لالتعب من شأنها أن تجلب النوم. أحاول عدم التفكير في كل الذكريات التي يحمل هذا البيت. ذهني يتجول في أوقات مثيرة كما شاهدنا المنزل الذي يجري بناؤه، لا يزال في زواجي المبكر وحياتي لا يزال مفتوحا لإمكانية والنجاح. أتذكر وضع الكلمة في المطبخ بيدي. أتذكر زرع الجهنمية التي تومض الآن ريدز مشرق والألوان الوردية على طول السياج الحدودي في الخارج. أتذكر وبذلك يصبح الوطن اثنين القليل منها للمرة الأولى، وذكريات لا تعد ولا تحصى من الخطوات الأولى، ولدغ الأولى والأيام الأولى من المدرسة. أتذكر وجوه مبتسمة قليلا هرعت الى الباب الزجاجي المنزلق كما سحبت سيارتي في درب كل ليلة وأنا أتذكر القبلات قبل النوم في أسرة الأطفال وثم صبي كبير / فتاة أسرة كبيرة. أتذكر يدا بيد أثناء مشاهدة التلفزيون، snuggles تحت الأغطية مع أغطية النوافذ المؤقتة التي أصبحت في نهاية المطاف دائمة. أتذكر ركوب الدراجة ويدير الصباح، ويدير الظهر ويمتد مساء. أتذكر تعلم كنا إنجاب طفل ثالث ومتحمس لتحقيق هذا رائع جديد قليلا من واحد في عائلتنا. أتذكر الخطوات الأولى ولدغ الأولى من جديد. أتذكر الضحك والدموع، ونعم، وهم يهتفون والإحباط. أتذكر مرة أن كانت سيئة لدرجة أنني couldn8217t التنفس. ولكن بعد ذلك، ويمكنني أن لأن هذا هو وطننا. وكان هذا وطننا في حين كنا نعيش حياة. وكان المنزل الذي Swee8217Pea وTheMonk سوف نتذكر باعتزاز ولكن GirlyGirl ربما won8217t تذكر كثيرا وراء ما تراه في الصور لا تعد ولا تحصى. وكان المنزل التي قطعناها على أنفسنا أصدقاء في المجتمع الذي أحب. وبينما it8217s السهل أن أجلس هنا وأشعر بالغضب حول أسباب I8217m ترك هذا المنزل، والحقيقة هي أننا في حاجة إلى بداية جديدة. فصل جديد يتضمن صحية الحساب وبطاقات الائتمان المصرفية مع أرصدة صفر. وسيكون فرصة لرأب الصدع وتعزيز العلاقات. وسيكون وقتا لكتابة فصل جديد في حياتنا. والآن بعد أن I8217m قليلا من كبار السن، وأعتقد، أكثر حكمة قليلا، وأنا won8217t اتخاذ هذه الحياة الجديدة أمرا مفروغا منه. I8217ll نكون شاكرين لما لدي وننظر إلى الوراء في الماضي مع أي شيء ولكن الحب والاحترام للماضي هو ما جعلني ما أنا عليه اليوم. وما اغلق الباب للمرة الأخيرة على هذا البيت وفتح الباب لأول مرة في بيتي الجديد، وسأحاول أن نتذكر أن المنازل ليست ما يجعل المنزل. الوطن هو حيث القلب. 18 مايو 2013 عندما كان طفلا، كنت أجلس خارج mother8217s بلدي أغلقت باب الحمام كما فعلت كل ما الاشياء bathroomly أن الأمهات لم وقراءة لها من العدد الأخير من بلدي الرياضة المصور. I8217d يقرأ احصائيات من المباراة السابقة البيسبول night8217s وأقول لها عن آخر الموسيقي التي أعجبتني. واعتقدت والدتي كانت مهتمة في كل ما كان علي أن أقول لها. ولكن الآن، بعد عقود من الزمن، حيث يجلس ابني على الأريكة يهتفون لي أشياء مثل، 8220Daddy هذه الفتاة في ماين كرافت لديها لها cat8221 الخاصة أو 8220Daddy، والاستماع إلى هذه ديمي لوفاتو song8221 أني جئت لتحقيق صدمة أن والدتي على الاطلاق صفر مصلحة في ما كنت أقول لها. في وقت لاحق، وأنا can8217t أتصور لماذا she8217d تريد أن تعرف حشوة معدل الحالي جاك كلارك أو سماع لي أن أقرأ المقال بأكمله من حالة غريبة من Sidd فينش. لكنها بطريقة ما من شأنه أن يضيف ما يكفي 8220mmmm-hmmm8217s8221 ليجعلني أشعر أنها تهتم. ووأنا أجلس هنا منذ عقود في وقت لاحق، وأجد نفسي قائلا 8220mmmmm-hmmmm8221 كثيرا وأعود بذاكرتي إلى والدتي ويقول، 8220Well عبت يا أمي. حسنا played.8221 قدم تحت: الأبوة 8212 Childsplayx2، حقوق الطبع والنشر (ج) 2005-12 07:44 تعليقات (2) 25 أبريل 2013 أنت 22 شهرا من العمر وأنا أريد منك أن تعرف أنه على الرغم من كل ما حدث في حياتي في ذلك الوقت، وأنا والحمد لله أنك هنا أن يبارك حياتي. في الأشهر القليلة الماضية، كنت قد تحولت من طفل إلى طفل كامل. كنت على اتصال بمعدل مذهل، وبينما يترك الالقاء الخاص بك قليلا إلى المستوى المطلوب، لقد تعلمت التحدث بطلاقة جرلي 8211 مما يجعل شنقا مع لكم الكثير من المرح. الشيء الوحيد الذي أنا جئت لالحب عنك هو تتحلون به من روح الدعابة. كنت تعرف كيفية لحم الخنزير هذا الامر مع وجها سخيف وتضحك على كل ما قدم في العالم. حتى لقد تعلمت استخدام حسن البالغ من العمر الغاز عابرة كما الفكاهة، التي اكتشفت ليلة أخرى عندما أضع لكم في سرير طفلك وأنت صاح فجأة، 8220Toot-توت، Daddy8221 وكنت أود من ضجيج عال بدلا من-المناطق السفلى الخاصة بك ، يضحكون بخبث كما بدا في عيني مع الفرح النقي تضيء ظلام الغرفة. وبطبيعة الحال، ضحكت جدا. لأن النكات ضرطة دائما مضحك. وأن إزعاج واضح بطرق أخرى أيضا. أنت تعرف عند shouldn8217t أن تفعل شيئا، وعندما كنت اشتعلت، ويقول let8217s، يتسلل بار الجرانولا من مخزن، don8217t لك يتمرغون في الشفقة أو تنظر في وجهي بعينين جرو كلب التسول الصفح. لا، أنت خلع تعمل مع يدك قليلا يمسك المهربة مثل نائب. كما ترون، يمكنك أن تكون تماما حفنة. كنت برأيه، بصوت عال، والكامل للطاقة، من الصعب برئاسة ومليئة الشرارة التي تضيء الغرفة. وأنا أحب كل دقيقة لعنة منه. 6 أبريل 2013 لبلدي girls8230 يوما ما، كنت won8217t تكون الفتيات الصغيرات بشرائط في شعرك والبقع من علامات كرايولا تزين يديك. في يوم من الأيام، وسوف تكون نمت كل ما يصل وإيجاد مكانك في هذا كبير، بعد قليل، العالم. هذا ما آمل you8230 على الرغم من الكثير من التغيير، it8217s يزال العالم man8217s عندما يتعلق الأمر بالحصول على قدما في الحياة. فهم يشكلون كم تدفع لك، ما يجب عليك ارتداء وكيف يجب أن ننظر. Don8217t شراء حصة في ذلك. النساء الأكثر نجاحا aren8217t الذين قبول الوضع الراهن 8211 فهي تلك التي تبدو البطريركية في العين دون ان تطرف والحريق طريقها الخاص. أتمنى أن تجد القوة ليكون وفيا لنفسك 8211 لا ما يفكر أي رجل (أو امرأة، في هذا الشأن) يجب أن تكون. وآمل أن تكبر لا تحتاج أحضان رجل لتجعلك تشعر بأنك ككل. أريدك أن تعرف أنك كله الآن. لا يوجد رجل يمكن أن تعطيك ما لديك في الداخل. ولكن عندما يتعلق الأمر يستقر (إذا that8217s حيث يؤدي قلبك) وآمل أن تجد رجل (أو امرأة، في هذا الشأن) أن كل يوم يشعر بأنه محظوظ لعنة أن أكون معكم. وآمل أن يشعر بنفس الطريقة. وآمل أن تجد هذا الشخص أن يفهم أن اثنين يمكن أن يكون أقوى من واحد. وآمل أن لا ننظر إلى نفسك في المرآة وأعتقد أن أي شيء آخر غير، 8220I8217m beautiful.8221 أنت الكمال ناقص ويجري مريحة مع من أنت وليس ما أي شخص آخر 8211 من الرجال أو وسائل الإعلام على حد سواء يقول 8211 يجب أن تكون ورفع لكم عندما يحاول العالم لسحب أنت إلى أسفل. كن نفسك. حب نفسك. لا شىئ اخر يهم. وبينما we8217re حول هذا الموضوع، وآمل أن don8217t تعيش حياتك على أساس ما كنت تعتقد أن الآخرين سوف يفكر لك. الطاقة من النفايات Don8217t على ما يعتقده الآخرون. هي احتمالات، انهم قلقون للغاية بشأن ما يرى آخرون منهم لقضاء الكثير من الوقت في التفكير عنك. عش حياتك تتحرر من قيود التوقعات التي من شأنها أن نير أنت على الأرض مثل الديك الرومي وتمنعك من التحليق مع النسور حيث كنت تنتمي. وأخيرا، أرجو أن رفع نساء أخريات حتى ليس المسيل للدموع عليهم. غرفة There8217s في الجزء العلوي للجميع ولكل امرأة هو المكان الذي تريد أن تكون، وهناك غيرها الكثير الذي يمكن استخدام يد العون. الامتناع عن تمزيق الآخرين وصولا الى جعل نفسك تبدو أفضل. بدلا من ذلك، لمد يد العون، وندرك أن نجاحاتك don8217t يأتي على حساب الآخرين، وأنها تأتي عندما كنت وفيا لنفسك وللنساء في كل مكان. أوه، واستدعاء والدك. هو يحبك. 14 مارس 2013 كان لدينا مؤتمر الآباء والمعلمين الخاص أمس. في ذلك، وقال المدرس لنا من مهاراتك رائعة القراءة (مستوى الصف 4th) والمزدهرة مهارات الرياضيات الخاص ومدى تقومون به في الفصول الدراسية. أوضحت لنا عشرات القراءة الخاصة بك وعشرات الرياضيات وذهبنا على المناطق التي نحن يمكن أن تساعدك على (على ما يبدو you8217re فقط مجرد المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر إلى تفسير الرسوم البيانية والرسوم البيانية). وكان كبير لسماع جيدا كيف تقومون به. وكما سألت كيف كنت في الصف، قال المعلم، 8220She8217s الهدوء. ليس هذا it8217s شيئا سيئا She8217s فقط الهدوء. بين الحين والآخر she8217ll الإجابة على هذا السؤال ولكن معظم quiet.8221 الوقت she8217s وهذا هو ما وجدته الفرق الأكثر إثارة للاهتمام بينك والمؤتمرات brother8217s الخاص بك. أخيك يشارك بالكامل وبشكل واضح المفضل الطبقة. أنت هادئ. ولكن عندما ننظر إلى درجات الاختبار، يصبح من الواضح أنك يمكن أن تعطي أخاك لخوض انتخابات ماله أي يوم من أيام الأسبوع، ومرتين يوم الاحد. عشرات اللفظية الخاصة بك هي على قدم المساواة مع نظيره. عشرات الرياضيات الحق على قدم المساواة مع نظيره. لكن you8217re الهدوء. وردا على سؤال حول كيف كنت اجتماعيا وقال المدرس لي أنك الحلو 8220really وsmart82308221 حقا، وأنها عقدت يديها كما لو أن أقول بأنك متوازن تماما. ثم أضافت خمس كلمات التي وجدت أفضل من أي حديث عن كيف كنت ذكيا are8230. 8220And تعمل حقا hard.8221 أحب أن كنت تعمل بجد. في الواقع، فإن أخلاقيات العمل القوية يأخذك إلى أبعد من الذكاء. شغل العالم مع الذكية، شعب كسول يا عزيزي، وأنا سعيد أن أرى أن كنت التهديد الثلاثي في ​​مجال المخابرات / أخلاقيات العمل / شخصية. لكنها لا تجعل لي صبي المرير الذي فقط لأنك هادئ، وكنت don8217t الحصول على الهتاف أن أخاك لا. شخصيته، وربما له كونه صبي، ويجعلها أكثر قبولا لتكون جيدة حقا في المدرسة. لطالما كنت قد اثنين في المدرسة، أخوك هو جيد في الرياضيات وكنت جيدة في القراءة. That8217s فقط that8217s التسمية قد وضعت. ولكن أعتقد أن الوقت it8217s الاعتراف بأنك مشرقة، نجم ساطع في كل ما تفعله. كنت تألق مشرق جدا ليكون في anyone8217s الظل ابنة حبيبي لي. يجوز للضوء التي تحلب أبدا أن تسقط. قدم تحت: SweePea 8212 Childsplayx2، حقوق الطبع والنشر (ج) 2005-12 21:18 تعليقات (1) 13 مارس 2013 التقينا مع معلمك اليوم. لقد جئت للاستمتاع هذه المؤتمرات لأنها تتيح لي أن نستلقي في مجد TheMonk. We8217ve تم القيام بذلك لمدة ثلاث سنوات حتى الآن، ويأتي كل مؤتمر وصولا الى this8230 أنت صبي القليل الذكية بشكل لا يصدق. كما معلميك تتجاوز درجات الاختبار وعينات الكتابة ونرى درجة الكمال بعد النتيجة مثالية تقريبا، فمن الجميل أن نسمع أن تقوم به بشكل جيد. It8217s شهادة على العمل الجاد والاهتمام mother8217s الخاص خلال الواجبات المنزلية والفضول لديك الطبيعية التي دفعت لك لهذه المرتفعات. كنت طالب جيد جدا. اليوم، في الواقع، تدفقت معلمك أن تفكر لديك رصاصة واحدة للحصول على درجة الكمال على الاختبار الموحد المقبل. 8220Only سجل 18 طالبا في حي درجة الكمال year.8221 آخر قالت. لكنني don8217t الرعاية حول الاختبارات. كنت جيدة في أخذ الاختبارات وسوف تلك المهارة يأخذك بعيدا في عالم doesn8217t نعرف كيف نحكم أي شخص من خلال مقارنتها إلى متوسط. أعتقد it8217s الاطمئنان إلى القول إن كنت فوق المتوسط. ولهذا أنا فخور. ولكن ما أنا أكثر من فخور هي القصص التي نسمعها لا محالة عن شخصيتك. في مرحلة ما خلال المؤتمر أنا دائما أسأل، 8220How يفعل socially8221 أنا أسأل هذا لأنني أريد أن أعرف كيف تتصل لزملائك. أريد أن أعرف كيفية التعامل مع الآخرين. أريد أن أعرف أن أنت وليس فقط طالب جيد ولكن أن كنت تعيش القيم والدتك، ولقد عملنا بجد لغرس. في العام الماضي، وقال المدرس لنا القصة التالية. 8220I جلس TheMonk المقبل لصبي على الطيف. وكان هذا الصبي عادة من القيام بعمله والتحقق TheMonk8217s عمل مقارنة له للعمل son8217s الخاص بك. بعد فترة من الوقت يمكنني أن أقول أن TheMonk وقد أزعجت هذه. وهو مثل تابعا حكم جيد أنه كان يكلف نفسه عناء له بوضوح أن الصبي كان يبحث في عمله. بعد فترة من الوقت، قررت الانتقال TheMonk حتى انه wouldn8217t من التأكيد حول هذا بعد الآن. الآن، على الرغم من انه يجلس في جدول آخر، كلما فرغ من عمله، وقال انه يمشي إلى الفتى أن تستخدم لأؤكد له بالخروج والشيكات في معه لمعرفة ما إذا كان يحتاج help.8221 تلك القصة، القرد، ويجلب الدموع فخر إلى عيني مجرد التفكير فيه. لديك قلب من الذهب وتمتلئ لك اللطف أن أدعو يقلل أبدا. ومن ثم، اليوم، معلمك وتحدثت عن صبي في الصف الذي كنت قد ذكرت في المنزل. هذا الصبي هو أخرس انتقائي ولا يتكلم في المدرسة. لم يسمع أحد في مدرستك له الكلام. سألت المعلم عن هذا الصبي ويمكنني أن أقول أنها نقلت جدا من هذا الصبي الذي ذهب من خلال things.8221 8220terrible كما قالت لنا هذا الصبي الذي لا يتحدث فكرت مرة أخرى إلى قصص عن هذا الصبي وكيف لعب معه في عطلة. 8220We لعب الأبطال الخارقين اليوم وجوزيف لعبت أيضا. وكانت القوة العظمى له strength.8221 فوق طاقة البشر سألتك كيف أعرف ما هي قوة عظمى له. 8220I فقط ذهبت متروك له وطلب منه ما يريد عظمى له أن يكون وبعد ذلك بدأت سرد القوى الممكنة حتى أومأ yes.8221 لقد شاركت هذه المسألة حتى من الحقيقة. وكما علمت أن هذا الولد تمت زيارتها 8220terrible things8221 يحدث له جعلني المسيل للدموع مرة أخرى في مدى صداقتك يجب أن تعني له. تعطيه صوتا، الابن. كنت أقول له أنه يهم. وبينما كنت على الارجح don8217t تحقيق الأثر الحقيقي صداقتكم تعني أن الصبي الذي اختار عدم الكلام، وأنا أعطى لك قبلة الليلة إضافية في السرير وقلت لك كم انا فخور بك. المعلم الخاص بك هو الصحيح. كنت اختبار اخذ كبير. You8217re الركل الحمار في اختبار الحياة. (ليس اسمه الحقيقي) قدم تحت: TheMonk 8212 Childsplayx2، حقوق الطبع والنشر (ج) 2005-12 21:34 تعليقات (5) فبراير 27، طلبت 2013 التوائم لقصة ما قبل النوم هذه الليلة. ليس كتابا ولكن القصة. وأنا مطوي الى السرير، وتسابق ذهني لتشكيل قصة. شيء شيء مضحك مع الأميرات والمخلوقات الهلامية أو ربما شيء مع قليلا من الحكمة المرتبطة به. هذا هو ما قلت them8230 ذات مرة، كان هناك صبي يدعى غوستاف. وكان غوستاف تماما مثل أي طفل آخر. لعب مع السيارات وحسنا فعل في المدرسة. كان يحب الحلويات أيضا. ولكن ما أحب أكثر هو التوت شربات. واحد يوم حار كان يحتضر لبعض شربات التوت. لكنه didn8217t لديك أي أموال. 8220How يمكنني شراء بعض شربات التوت إذا كنت don8217t ديك money8221 كان يعتقد. فكر اللغز له بينما كان يسير على طول طريق مزدحم إلى المحل شربات. ثم، فإنه ضربه. 8220I KNOW8221 وقال انه مصيح. الرقص 8220I8217ll والغناء على طول هذا الطريق المزدحم وطلب التبرعات ربما I8217ll كسب ما يكفي لبعض sorbet.8221 التوت ولكن بعد ذلك بدأت تقلق. 8220What إذا الناس يضحكون في me8221 كان يعتقد. 8220What إذا كان الناس يعتقدون بلدي الرقص والغناء رهيب وأنها تجعل متعة التفكير me8221 من الآخرين كيف يفكر به ويجعله العصبي والخوف. ولكن بعد ذلك فكرت في كم كان يحب التوت شربات. وكم كان يحب الغناء والرقص. وفجأة سعادة DIDN8217T كير ما يعتقد الناس الآخرين وبدأ الرقص وتذبذب وتهتز ويهز وانه رقصوا وبدأ الغناء ايضا صوته التغلب على أصوات السيارات عند تقاطع مزدحم، وقبل أن يعرف ذلك، بدأ الناس الاستحمام له مع المال. وألقيت النقود والفواتير عند قدميه كما انه boogied صعودا ونزولا على الرصيف وقبل وقت طويل كان قد أدلى به قدرا هائلا من المال. وكان الكثير من المال الذي ناضل لجمع كل شيء. ولكن عندما فعل، وقال انه على مراحل على طول إلى متجر شربات وطلب من المالك إذا كان لديه ما يكفي لشراء بعض التوت شربات. بعد فرز كل ذلك، هتف المالك، 8220Son، وليس فقط لديكم ما يكفي لشراء بعض شربات التوت، لديك ما يكفي من المال لشراء shop8221 كلها و مع ذلك، غوستاف اشترى بنفسه جدا شربات متجر فأكل التوت شربات كلما وقال انه يرى مثل ذلك. جميع لأنه didn8217t الرعاية ما يظن الآخرين له وفعل ما كان يحبها. كن من أنت وتقول ما تشعر به، لأن الذين مانع مسألة don8217t وأولئك الذين يهم don8217t العقل. 8211 الدكتور سيوس 19 فبراير، كانت تشعر بالإحباط 2013. المفردات الخاصة بك، في حين أن التوسع السريع، لم يكن كافيا للتعبير عن مشاعرك 8211 حتى تتمكن انتقد في وجهي وضربني على وجهي. كنت أعرف أنك كنت مخطئا. كنت أرى ذلك في عينيك كما قلت لك 8220No نحن don8217t ضرب. ثم أضفت شيئا haven8217t كان لي أن أضيف before8230 8220You تحصل على timeout8221 التقطت لكم وضعت لك في أقرب زاوية. كنت أتساءل كيف سيكون رد فعل. هل البقاء هناك هل فهم ما كان يحدث لي needn8217t وتساءل، ومع ذلك، لأنه حتى في 20 شهرا، يبدو أنك تفهم كل شيء. كنت جالسا هناك لمدة المهلة 8211 الذي كان فقط حوالي دقيقة واحدة ولكن بدا ذلك وقتا أطول. عندما قلت لك وقد تم ذلك مهلة، التقطت لكم على قدميك وكان واضحا أن كنت تريد أن يكفروا. أمك كان جالسا في مكان قريب والذي سعى الراحة في ذراعيها ثم التفت إلي وtoddled في ذراعي وأعطاني عناق ثم قبلة. كنت آسف. وهكذا يبدأ. بالنسبة لي، وأنا ممزقة في بعض الأحيان بين ما يحتاج تأديب (على الرغم من أن في هذه الحالة، كان ضرب يستحق العقاب بشكل واضح) وما يجب تشجيعه. على سبيل المثال، يمكنك تشغيل بعيدا عني كثير من الأحيان، يضحك بخبث كما كنت الهروب من براثن بلدي. كنت رمي ​​الطعام على الأرض عند don8217t تريد أن تأكل وأنت أحيانا تصم آذانها عند don8217t يريد أن يسمع ما تقول I8217m. وبينما أنا تفكر في ما يجب القيام به، وأنا كثيرا ما أتذكر المثل، النساء تصرف 8220Well نادرا ما جعل history.8221 وأنا أدرك تماما أن كيف صياغة رد فعلك على السلطة سوف يكون لها تأثير على من أن تصبح. نعم، أريد منك أن تكون مهذبا ومهذب، ولكن أنا أيضا أريد منك أن تشعر بالراحة تحدي السلطة، وبعد قلبك بدلا من اتباع شخص else8217s خطة بالنسبة لك (ولكل طفل آخر). أنت مميز. انت مميز. يمكنك أن تكون أي شيء تريد أن تكون، فتاة صغيرة. أريدك أن تكون على يقين من ذلك. حتى الأمل let8217s هذه المهلة فقط يمنعك من ضرب الناس في وجهه. قدم تحت: الأبوة، GirlyGirl 8212 Childsplayx2، حقوق الطبع والنشر (ج) 2005-12 17:41 التعليقات OffWhen يتعلق الأمر للمجتمع التدوين، لقد جئت عبر بعض الشعب العظيم الذي أنا أعلم أن تكون على قدم المساواة أصدقاء كبيرة وعلينا أن لديها ثلاثة العلاقة الابعاد. ايمي من قصص وحشية هو واحد من هؤلاء الناس. لقد تم التالية لها التوائم جميلة Baylee وBrayden إلى الأبد، وأنا مقتنع أننا يمكن أن تجعل الحياة أسهل كثيرا لأطفالنا عن طريق ترتيب الزيجات من Baylee وTheMonk وBrayden وSwee8217Pea. لذا، وكما الأسرة في المستقبل، شعرت بسعادة غامرة عندما أرسلت ايمي هذا المنصب خلال هذا الأسبوع. من فضلك رحب ايمي ولها traditions8230 العائلية خلال السنة الماضية (11/7/06 أن أبقى exact8211I البريد الإلكتروني مع العلم أنني في يوم من الأيام التفاف على ذلك)، وطلب ماثيو العديد من المدونين للكتابة عن التقاليد أسرهم. I8217ve يريد ان يفعل ذلك منذ أن طلب، ولكن أمرين تبقى لي من فعل ذلك: 1) أنا wasn8217t متأكدا بعد ما بلدي family8217s التقاليد الخاصة أن تتحول إلى أن تكون، و2) كنت في محاولة يائسة لتجنب توصل الى تفاهم مع الحقيقة أن التقاليد طفولتي سوف تتغير إلى الأبد كما كنت أعرف منهم بسبب سقوط أخذت جدتي الشكر الماضي. لقد ولدت في مدينة تسمى روستون، لويزيانا. عشت هناك حتى كنت في الصف 4th، عندما انتقلنا حوالي 4.5 ساعات الجنوب. حتى كنت خارج المنزل parents8217 بلدي، وأنا عاد هناك لكل عيد الفصح، العطلة الصيفية، والشكر، وعيد الميلاد. حتى تصل إلى النقطة التي كان لي أطفالي، وعدت كل عيد الميلاد. سانتا جلب دائما يقدم لنا لGrandma8217s، وأبناء عمي، والأخوات، وأود أن أقسم كل صباح عيد الميلاد التي قد سمعنا Santa8217s أجراس مزلقة تأتي خلال الليل. فإن كل رحلة إلى روستون يكون لنا بفارغ الصبر توقع بدوره على الطريق Grandma8217s، حيث أخواتي وأود أن السباق إلى الصراخ، road8221 8220We8217re على Grandma8217s جميع الموسيقى كربي أن والدي أجبرنا على الاستماع إلى لركوب كله تلاشى فجأة إلى الخلفية ونحن تسابق إلى الباب وإلى grandmother8217s بلدي انتظار الأسلحة. احضرت اطفالي الى هناك لأول عيد الميلاد، والتي تبين أن كانت الجدة أخيرة في بيتها. الشكر التالية، وقالت انها انزلقت، وكسر وركها، وذهب لاعادة التأهيل، ثم، في نهاية المطاف، إلى دار لرعاية المسنين. وكان أطفالي وأنا ما يصل الى الزيارة التي قامت بها عدة مرات، وفي كل مرة، كانت تنزلق ببطء بعيدا. وكانت عملة إرم سواء she8217d تعرفني أم لا، وأنها بالتأكيد didn8217t تعرف أطفالي. وصلت البيت من زيارتي الأخيرة أمس. توفيت الليلة. عندما أفكر في طفولتي التقاليد العائلية، فهي تدور دائما حول كبيرة، وجبات كبيرة مع الكثير والكثير من أفراد الأسرة. استطاعت جدتي لأمي دائما لها خلع الملابس خبز الذرة وفطيرة الجوز لتقديم الشكر وعيد الميلاد. أبناء العم سعداء دائما في كل شركة other8217s. كما أخواتي ولقد أقامت الأسر وتقاليدنا، وأرى فيها العناصر الأساسية لطفولتنا حيز اللعب: المواد الغذائية والتجمعات الكبيرة. I8217ve اتخذت خلال عيد الفصح، أمي تفعل العطلات الوطنية، واحدة من بلدي اثنين من الأخوات تفعل ليلة عيد الميلاد في منزلها. صباح يوم عيد الميلاد (لثلاثة we8217ve كان حتى الآن مع الاطفال) هو مجرد العائلات الصغيرة، كل في بيتهم. الشكر هو الوقت الوحيد من العام الذي يحصل عائلتي husband8217s معا في كل عام، لذلك نحن نفعل ذلك اليوم مع عائلته. ولكن عندما أحصل على المنزل، والدتي تركت لي دائما بعض الملابس خبز الذرة وفطيرة جوز البقان في بلدي الثلاجة. كما تنمو أولادي، أريد لهم أن يعرفوا الحب لأجدادهم التي كان لي لإزالة الألغام. وأريد ان يكون لهم ذكريات بصوت عال، والمحبة لقاءات تتمحور حول الوجبات الرائعة من طفولتي. وحتى الآن، وأعتقد أن we8217re بعمل جيد جدا. يمكنك العثور على مزيد من ايمي خلال زيارة لها هنا قدم تحت: تقاليد الأسرة 8212 Childsplayx2، حقوق الطبع والنشر (ج) 2005-12 22:11 تعليقات (3) 31 ديسمبر 2007 L. من والحنين للوطن المنزل هو واحد من المدونين المفضلة. انها في كثير من الأحيان صادقة ممتع في كتاباتها أن تشعر أنك حقا لها عندما she8217s يمر امتداد الخام أو تريد للاحتفال معها عندما تكون الأمور تسير على ما يرام. وبالإضافة إلى ذلك، قبل أن فعلت هذه المقدمة راجعت كل she8217s تعليقات من أي وقت مضى لليسار على هذا بلوق وكنت فلدي حب الشخص الذي هو على استعداد لمشاركتها مع العالم أن تركت طفلها يجلس في عربة البقالة مرة واحدة. (انظر There8217s هذا الشيء الصدق ولكي نكون منصفين، كنت في مثل هذه الغيبوبة بالحرمان من النوم بلدي السنة الأولى من الأبوة أنه هو معجزة المطلقة أنني didn8217t تفعل الشيء بالضبط نفس الشيء.) على أية حال، هناك سبب آخر أنا أحب القراءة الحنين للوطن المنزل هو أنها يثير ثنائية عنصرية، ثنائي اللغة والأطفال ثنائية الثقافي. أنا أحب القراءة حول كيفية اللغة والثقافة وتصطدم كنت حريصة على L. لمشاركة التقاليد العائلية التي تدور حولها الثقافة اليابانية family8217s. انها didn8217t يخيب. لذلك، من دون مزيد من اللغط، يرجى نرحب L. في منزلنا، بغض النظر عن مكان we8217re المعيشة، وعيد الميلاد هو مجرد الوصيف للاحتفال بالعام الجديد الياباني. عندما كنا في طوكيو، كان الأطفال للذهاب إلى المدرسة في يوم عيد الميلاد، وزوجي، وكان علي أن أذهب إلى العمل. نضع فوق شجرة والزينة، ولكن على خلاف ذلك، وكان يوما عاديا جدا. أخذت الأطفال إلى كتلة عشية عيد الميلاد، وكان لدينا عادة عشاء لطيفة، والتي تضمنت كعكة عيد الميلاد اليابانية. لكن في بعض الأحيان بلدي مدمني العمل زوج couldn8217t حتى الحصول على المنزل في الوقت المناسب لتناول الطعام معنا. مهلا، wasn8217t فقط عطلته. الآن، Year8217s الجديدة، أو 8220Oshogatsu، 8221 من ناحية أخرى، هو صفقة كبيرة جدا. معظم اليابانيين هي خارج لمدة أسبوع كامل من أواخر ديسمبر كانون الاول حتى 4. يناير كل عام، سوف نذهب إلى بيت parents8217 له في كيوتو، حيث والدته كانت تطبخ كل الأطعمة التقليدية. ثم في يوم واحد كنا جميعا السير إلى كيتانو Tenman-غو. مزار شنتو بالقرب من منزلهم، على أن تفعل لنا 8220hatsumode 8220. على الرغم من أن يعتبر Oshogatsu عطلة خطيرة، لمزيد من التفكير والتكفير ووقت هادئ مع ذويهم من الاحتفالات، والأطفال لا تزال لديها لهوهم. يتلقونها 8220otoshidama 8221 8212 المغلفات النقدية 8212 من جميع أقاربهم. إيقاف البلد بأكمله وصولا لبضعة أيام، ولكن معظم مخازن لعبة، من سلاسل كبيرة من المحلات التجارية أمي والبوب، مفتوحة لرجال الأعمال، بحيث يمكن للأطفال قضاء نهب عطلتهم. والآن بعد أن we8217re في أمريكا، وبطبيعة الحال، وعيد الميلاد هو صفقة كبيرة جدا، ولكن I8217ve تمكن من الحفاظ عليه على مستوى منخفض في منزلنا. واشترط أطفالي أن لا نتوقع الكثير جدا، والتي I8217ve المعترف بها هو أمر جيد جدا. أنها تحصل على هدية كبيرة واحدة (هذا العام أنها حصلت على وى) وعدد قليل من ستثفر تخزين، وthat8217s ذلك. وهناك زوجين من تقاليد عيد الميلاد التي جئنا على من طوكيو: لا يزال لجعل كعكة عيد الميلاد (من المزيج في علبة، وبطبيعة الحال)، واسمحوا لي ان الاطفال تزيين ذلك بأنفسهم مع الكثير من الجليد الأبيض لزج والحلوى. نحن تزيين الحية، شجرة الصنوبر بوعاء. قطع الأشجار غالية مخيف هناك 8212 صديق لي تدفع مرة واحدة ما يعادل 200 لواحد. أنا didn8217t تريد أن تذهب الطريق شجرة اصطناعية لأننا عشنا دائما في شقق صغيرة في طوكيو، وأريد فقط didn8217t مربع لعنة أخرى إلى المخزن. لذلك اشتريت شجرة صغيرة تنمو في وعاء. عاش على موقعنا على شرفة 11 شهرا من السنة، وكل عام وضعه في وعاء أكبر، لذلك حصلت على أكبر قليلا. استخدمنا نفس الشجرة لدينا سبعة عيدا في طوكيو. في سان فرانسيسكو، وهو الصنوبر الأفغاني اشتريت في عام 2005 نحو 50 دولارا في هوم ديبوت للتو قد زينت للسنة الثالثة على التوالي، لذلك أعتقد أنني حصلت فعلا money8217s بلدي قيمتها. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المشاكل: لدي لتنظيف الأوراق الميتة وشبكات العنكبوت من الشجرة قبل أن جعله، وI8217m دائما خائفا بعض كرولس زاحف تسير ليفقس للخروج منه ويصيبون المنزل. هذا العام، وأنا رش مع رائد، ولكن بعد ذلك بعد أن شعرت بالقلق من تعرض لنا المبيدات. أيضا، مع نمو الشجرة، ويبدو أقل وأقل مثل شجرة عيد الميلاد، وأكثر من ذلك مثل شجيرة بوعاء. وأنا أحاول أن تقليم قبل أن تتحول إلى الشكل الكلاسيكي قدر استطاعتي، ولكنني لست فنان بونساي، وفي كل عام، يبدو قليلا أكثر هزيل، وأسوأ لارتداء. انت فقط. فاتني ذلك.


No comments:

Post a Comment