الفتيان الملابس أنماط: 1990s الشكل 1 .-- أساليب أمريكية مثل السراويل الطويلة بطول الركبة وسترات الدنيم كانت ترتديه alsowidely في أوروبا خلال أواخر 1990s. وقد بدا الاتجاه نحو مريح عارضة ملابس الأطفال التي بدأت في أوائل القرن 20th مع السروال القصير والسراويل القصيرة للوصول إلى ذروته في أواخر القرن 20th. على الأقل فمن الصعب أن نرى كيف ملابس الأولاد يمكن أن يصبح أي أكثر عارضة. بنين نادرا ما يرتدون ملابس أنيق. كثيرا ما وجدت الأمهات أنه مشروع كبير للحصول على أبنائهم لفستان للمناسبات الخاصة. يبدو جزءا من نمط عارضة لابد أن ننظر عارضة، إن لم يكن قذرة. وتلصق الرياضية الشعبية الثقافة الشعبية للأولاد في 1990s مع اسم الصانع، بما في ذلك تومي هيلفيغر، نوتيكا، الفجوة، وغيرها. بدأ هذا الاتجاه في 1980s ومستمر بلا هوادة في 1990s. معنى الرغبة للبنين والبنات لتكون بمثابة لوحات حية من الصعب تقييم. ومن تقريبا كما لو انتشار التحول لافتات العامة، شعارات، شعارات، وطوفان من الإعلانات المطبوعة، يعني أن الكلمات على ملابسك هي الآن ما يشهد الوجود المادي الخاص بك. أو على الأقل إثبات أن كنت في التحول من الثقافة الشعبية. وسائل الإعلام وهذا مهم جدا للأطفال الحديث أنه يبدو أن تكون حاسمة لإعلان علمك وaccectance من أحدث الاتجاهات. كما يكتب واحد comentator الأزياء: يبدو أنها وضعت لك في وئام مع بقية العالم المادي، وكذلك مع الكون مكتوبة إلكترونيا على شبكة الإنترنت. والآن نادرا ما منحوتة الكلمات في الكتب الحجر المطبوعة وpulped بسرعة ولكن الرسائل التي لا نهاية لها وميض للحظات على الشاشات أو في هذه الأشهر تي شيرت. المعرض يخبرنا بأن كسفينة من الشعور الدائم أو الحقيقة المقدسة، والكلمة المكتوبة قد تتراجع، ولكن كما ان مصدرا للراحة عيي، فقد اكتسب من ذلك بكثير. الشكل 2 .-- الأولاد الصغار ارتداء الآن tuxes لحضور حفل تماما مثل آبائهم بدلا من حلقة حامل ازياء كما كان في الماضي. وقد ذهب اتجاهات الموضة ملابس للأولاد في أمريكا من سيء إلى أسوأ في 1990s. الصبية الصغار لباس الرجال كما يذكر عندما اللباس. الأولاد الأكبر سنا تجنب بشدة خلع الملابس، وعادة مع نجاحا كبيرا. وقد أصبح النمط الشعبي للمراهقين الجينز المتضخم ريديكلووسلي. في كثير من الأحيان الجينز أو البشعة الطويلة والسراويل الفضفاضة هي أمر اليوم. وapauled البنات على حد سواء وخاصة الأمهات في الموضة. المواد وكما دخل المجتمع في 1990s، والألياف السليلوزية المصنعة الجديد، ايوسل ايوسل، والتي تروج لها Courtaulds. مع عملية التصنيع التي كانت مكتفية ذاتيا، إلا أنها لا تضيف إلى تلوث. في الواقع، كانت البيئة لها تأثير كبير على جميع المنسوجات المستهلك في هذا العقد الجديد. في 25 مارس 1990، لوحظ أن العلاقة بين حماية البيئة والصناعات النسيجية والملابس على الصفحة الأولى من صحيفة نيويورك تايمز تحت عنوان الحركة الخضراء في الأزياء World.10 المستهلكين يمكن الآن شراء الأقطان الملونة طبيعيا، والقطن الطبيعي ( أي معالجتها من دون مواد كيميائية)، الأقمشة المصبوغة بأصباغ طبيعية، ومنتجات البوليستر المصنوعة من زجاجات الصودا المعاد تدويرها. بالطبع الحركة البيئية لم تبدأ في عام 1990، وأنه قد يكون من مصلحة قوية في 1980s في الملابس المصنوعة من الألياف الطبيعية قد حفز على الأقل جزئيا بسبب المخاوف البيئية. ولكن حتى مع مصلحة المستهلك الموسعة في الألياف الطبيعية، وادعى البوليستر 55 في المئة من السوق المحلي في عام 1990. مع ليف دقيق من 1990s، كان صناعة الألياف المصنعة أيضا المنتج الجديد الذي ينسجم تماما مع مصلحة قوية في activewear. كان Activewear مصطلح جديد تطبيقها على الملابس البالية للألعاب الرياضية النشطة والعمل بها، والأنشطة الشعبية المتزايدة من وعي جديد بأهمية الصحة الحفاظ على الرشاقة. لسنوات عديدة تمت زيارتها هاواي تقليد الجمعة كونها الوها القميص اليوم، وهو اليوم الذي يمكن للرجال ارتداء القميص التقليدي وغير الرسمي الوها للعمل. وبحلول عام 1994، كانت فكرة عارضة الجمعة تجذرت في البر الرئيسي إلى حد أن الصفحة الأولى من صحيفة نيويورك تايمز يوم 15 يوليو أعلنت، في أيامنا هذه، تمتع العمال توبيخ لهذا المنصب. وأشارت مجلة McCalls انه بناء على استطلاع حديث للرأي، 64 من قرائهم عملت في مكتب مع سياسة اليوم. ذهب الفكرة القديمة الموضة السائدة واحد بدلا من صناعة الملابس كان يخدم جمهور أكثر تنوعا بكثير مع منتجات موجهة ليس في عام، ولكن إلى جمهور معين. من ناحية أخرى، كانت صناعة المنسوجات المنزلية تصبح أكثر بكثير الأزياء المنحى. توسيع باستمرار مصادر المعلومات، بما في ذلك الأخبار والإعلام والترفيه، والإنترنت، وتساعد على نشر المعلومات حول هذه التغييرات الأسلوبية بسرعة أكبر إلى جمهور أوسع من أي وقت مضى. خلع الملابس منذ ما يقرب من مائتي سنة الآن، والرجال في مناصب بارزة تم الذهاب إلى العمل ارتداء ملابس العمل المناسبة. على مر السنين، كانت هناك ثورات في بعض الأحيان ضد هذه العادة، و، في الواقع، منذ مجرد عشرين عاما مستقبل الدعاوى التجارية في هذا البلد يبدو مظلما، والتوقعات المتشائمة من الرجال تظهر في العمل يرتدون الحلل وما شابه ذلك كثرت. بعد اليوم، وربما أكثر من أي وقت مضى، وتناسب الأعمال التجارية هو الزي المقبول للأعمال ناجح. وبطبيعة الحال، وهذا يعيد إلى الأذهان الأسئلة التالية: لماذا لديه تناسب الأعمال التجارية تتمتع هذه طول العمر ما أنها لا تخدم الغرض لماذا يجب على الرجل حتى عناء يرتدي واحدة عندما يبدو للحد من التعبير عن الذات وخنق الفردية ولعل نقطة البداية في الاستجابة لهذه أسئلة يظهر في إعلان وضعت من قبل البارز متجر لبيع الملابس رجالي، بول ستيوارت، التي تنص على أن وظيفة مناسبة لتناسب الأعمال التجارية هو تقديم رجل خصوصية لائقة حتى لا تسمى أن ردود الفعل غير ذات صلة في اللعب يمس ما ينبغي أن يكون محض المعاملات التجارية. في حين أن هذا صحيح بالتأكيد، ليس هناك سبب لماذا رجل في حلة أن ننظر لطيف. حتى في حالة الأعمال التجارية، فمن الممكن لباس ضمن معايير معينة المهنية في حين لا تزال إدارة لتجنب الوقوع في فخ من النظر كما لو واحد فقط مشى من خط التجميع. وتناسب الأعمال التجارية يمكن ويجب أن لا يقل عن تقديم اقتراح من الحرف والشعور الفردية. إذا، على سبيل المثال، واحد يعمل في مجال الدعاية بدلا من البنوك، يمكن للمرء أن يحصل بعيدا مع أكثر قليلا من الحيوية في دعوى بدلا من الانضمام إلى نص المفقودة. وكان تومي Hilfinger تومي Hilfinger (ب. 1952-) لها تأثير كبير على الأولاد ملابس في 1990s. بدأت Hilfinger في عام 1969 كبائع للازياء الهيبيز وأصبح في وقت لاحق مقيم في نيويورك غلم الصخور مكة [مإكسس كانساس سيتي. تصميم هيلفيغر للعصر ديسكو المصمم Jordache قبل إطلاق خط مسمى له من مستقيم السهم العتاد preppy في عام 1985. وفي العام التالي أطلق مصمم معروف نسبيا المتغطرسة 3000000 الحملة الإعلانية التي أعلنت 4 العظمى المصممين الأمريكية للرجال هي: R-- L--، P-- E--، C-- K--، T-- H--. (رالف لورين، بيري ايليس، كالفن كلاين، وبطبيعة الحال، هيلفيغر نفسه.) كانت قبل عقود مبيعات Hilfigers نهاية بمبلغ 25 مليون سنة. حصلت تومي تومي حصلت على الألوان، واعترف الشاب الهاو واحد من أصل إفريقي من رالف لورين في بريطانيا الوجه في عام 1992، مشيرا إلى Hilfigers ميل للتصاميم ريجاتا مشرق. وأكد Hilfigers شعبية الشارع عندما ارتدى سنوب دوغي دوغ لهيلفيغر قميص الرجبي الأحمر والأبيض، والأزرق على ساترداي نايت لايف مارس 1994 هذا، بدوره، عزز شعبيته بين الطامحين الهيب هوب في الضواحي. في عام 1995، وكان اسمه هيلفيغر الرجالية مصمم لهذا العام من قبل مجلس مصممي الأزياء في أميركا وبحلول عام 1996، وشركة تومي هيلفيغر - بما في ذلك خط إمرأة جديد، وعلى حد سواء رجل وإمرأة العطور، والإحراز حتى بارد 500 مليون في المبيعات، مع تحقيق أرباح قياسية - وبعضها تذهب نحو إطلاق تتراوح من الأطفال ومشروع تأثيث المنزل. وكانت النسبة 3 .-- جينز وقمصان تي شيرت اللباس الأكثر شعبية بالنسبة للأولاد الأمريكي في 1990s. بدأ العديد من الأولاد في أواخر 1990s أيضا ارتداء السراويل البضائع كبديل للjeans. The 30 لحظات الأزياء الأكثر تميزا لل 90s وقفير (1990) عندما بدأت 90s، ولدت عارضة الأزياء. السيدات مثل سيندي كروفورد، نعومي كامبل، Turlington كريستي، وليندا Evangelistawho قال جملته الشهيرة أنها لم تحصل على الخروج من السرير لمدة تقل عن 10،000 dayruled المدارج واستحوذت على اهتمام العالم مع تبدو جيدة أخروي بهم. لا تزال تستخدم الصور الأيقونية التي بيتر ليندبيرغ النار في قفير في 90s في وقت مبكر على نطاق واسع كمصدر إلهام التحرير، وجورج مايكل الحرية 90 فيديو، والذي يتميز العديد من النساء، هو، في رأينا المتواضع، لا يزال واحدا من أعظم أشرطة الفيديو والموسيقى من أي وقت مضى. مجاملة من فيرساتشي وقفير (1990) عندما بدأت 90s، ولدت عارضة الأزياء. السيدات مثل سيندي كروفورد، نعومي كامبل، Turlington كريستي، وليندا Evangelistawho قال جملته الشهيرة أنها لم تحصل على الخروج من السرير لمدة تقل عن 10،000 dayruled المدارج واستحوذت على اهتمام العالم مع تبدو جيدة أخروي بهم. لا تزال تستخدم الصور الأيقونية التي بيتر ليندبيرغ النار في قفير في 90s في وقت مبكر على نطاق واسع كمصدر إلهام التحرير، وجورج مايكل الحرية 90 فيديو، والذي يتميز العديد من النساء، هو، في رأينا المتواضع، لا يزال واحدا من أعظم أشرطة الفيديو والموسيقى من أي وقت مضى. مجاملة من فيرساتشي مدونس المخروط البرازيلي (1990) مادونا هو رمز الموضة عبر عقود من الزمن، ولكن واحدة لها مخيلتي (ومعظم نسخ) تبدو التوقيع كانت حمالة الصدر المخروطية التي جان بول غوتييه صممت لها جولة الطموح الاشقر في عام 1990. فرانك Micelotta / Hulton الأرشيف بيفرلي هيلز، 90210 (1990) بنات في جميع أنحاء أمريكا لم أستطع الانتظار لمحاولة الخروج من يبدو أنهم رأوا على الدراما 90s، والذي تضمن مجموعة من الاطفال الغنية أنيق من جنوب كاليفورنيا الذين كانوا أساسا يعيش الحلم في سن المراهقة. من الانفجارات Brendas وفساتين بيبي دول الأزهار إلى scrunchies دونس والفرق غريب الأطوار، والمراوح سوف الاستماع إلى findand في وقت لاحق copythe أكبر الاتجاهات في بيفرلي هيلز العليا. الإعلان - مواصلة القراءة أدناه ملتوي التلفزيون الأحبة (1991) مجموعة من رموز الموضة شاذ ظهرت في وقت مبكر 90s، وإعطاء الفتيات في كل مكان على ثقة أن يكونوا أنفسهم وارتداء ما يريدون. وإلى الأبد أن نتذكر زهر روسو قبعات لها، كلاريسا أعزاء يطبع مختلطة وكبيرة الحجم كيث هارينغ القمصان هي الاشياء من الأساطير، وكيلي Kapowski يمكن سحب قبالة أعلى محصول لا مثيل لها. أخرى 90s في وقت مبكر التلفزيون النجوم على غرار نتذكر باعتزاز هي كيلي بندي من متزوج ولديه أطفال ومقيم الفتاة الثرية ليزا السلاحف من المحفوظة من قبل بيل. كورتني لوف وكورت كوبين (1991) وملك وملكة سياتل الجرونج، كورت وكورتني يمكن القول الزوجين الأكثر تأثيرا في 1990s، الموضة. كان معروفا في فرونتوومن هول لها ممزقة، وزلات محض، ماكياج الظلام، وفساتين بيبي دول، ويعود الفضل لتعميم نظرة kinderwhore أن كان لحظة في وقت مبكر 90s. وبالمثل، فإن المغني السكينة بدأ يمكن القول إن الاتجاه الجرونج بأكمله، مع نظيره متطابقة، ملابس ذات الحجم الكبير وممسحة أشعث الشعر. نحن غير قادر على التفكير في أي شخص في التاريخ الذي يمكن أن يجعل الفانيلا تبدو جيدة جدا، ومع القليل من الجهد لذلك. كان نمط أيقونة (1991) رايدر في 90S في نهاية المطاف انها فتاة: جيف كرافيتز / FilmMagic، وشركة وينونا رايدر. في الجزء الأول من هذا العقد، وقالت انها وسجل عدد من الأدوار في أفلام عبادة الكلاسيكية، بما في ذلك إدوارد سكيسورهاندس واقع العضات. وأسلوبها tomboyish فتت أنظار الجماهير بسرعة. وأصبح لها قطع عابث الغراب وجميع السوداء الفرق البساط الأحمر التوقيعات لها. بالاضافة الى ذلك، وهو لم يصب التي لديها جوني ديب على ذراعها لعدد من السنوات. يقولون انها معنا: وينونا إلى الأبد. رون Galella المحدودة إعلان - مواصلة القراءة أدناه بوتش (1991) باميلا أندرسنس قطع استراتيجيا من قطعة واحدة كان ثوب السباحة الذي أطلق شقراء ممتلئة الجسم إلى الشهرة التيار (على الأقل، بالنسبة لأولئك الذين هدنت] يتبع مهنتها السابقة في صفحات بلاي بوي ). وكان الأمير الطازجة تأثير (1992) الشارع الشهير نابضة بالحياة في وقت مبكر الأساسية 90S النمط. أصبح ويل سميث رائدة في المجال الإعلامي المخلصين على الأمير الطازجة من بيل اير مع نظيره رياضية الملونة، والسراويل Zubaz، ومجموعة رائعة من الأردن. يتبع مجموعة الهيب هوب TLC الدعوى، وغالبا ما تؤدى في المتضخم القمصان والسراويل القصيرة للرجال، كاملة مع الملحقات الكرتوني في الألوان المجنونة. ، وجاءت كيت موس لكالفن كلاين (1992) في وقت مبكر 90s فتاة waifish من لندن إلى كل من حياتنا وغيرت عالم الموضة إلى الأبد. نقيض العارضات التي شغلت بداية العقد، ونموذج في سن المراهقة بشرت في عهد الهيروين أنيقة، التي احتفلت خنوثة أنثوية المظهر والأرقام ضئيلة بشكل لا يصدق. كان واحدا من حملات موس الأولى لكالفن كلاين، والتي كانت متحاضن مع ماركي مارك في شيء سوى الملابس الداخلية للرجال لها. الإعلان - مواصلة القراءة أدناه مارك جاكوبس لبيري ايليس الجرونج مجموعة (1992) وفي لحظة حاسمة الوظيفي، جاكوبس، الذي كان آنذاك المدير الإبداعي في بيري ايليس، أظهرت مجموعة مستوحاة من الجرونج لربيع / صيف 1993 التي حصلت على الفور طرده . كانت البلايد الطبقات، حرارية الكشمير، بينيس، وثيقة مارتنز أنه أنزل على مدرج المواد الغذائية من أبناء جيله، وأنهم جميعا لا يزال يتردد صداها اليوم. إذا كنت قد لم يسبق له مثيل المعرض بالكامل (ونعتقد حقا يجب)، يمكنك مشاهدته هنا. كوند ناست الأرشيف / كوربيس 9 الملابس عناصر من شأنها أن يهز أنت خارج من الأزياء الخاصة بك الرائحة الكريهة وداعا، وحصلت إيف شيئا لارتداء. تشيلسي بنغ مكون لنوردستروم مكون لكندرا سكوت أكثر من لوح الرسم الأزياء مكون مع رسم. وجزء من هيرست الوسائط الرقمية copy2016 هيرست الاتصالات، وشركة جميع Reserved. Seventies حقوق الطفل الازياء والملابس 1970 ملابس الأولاد السعر: 4،99 حتي 16،99 الوصف مجموعة متنوعة من الفتيان والرجال الصغار الملابس من عام 1970 يظهر دعوى سترة مع الذوق الذي يضم عموم على متعرجة، مع سترة وبنطلون اندلع التي لديها حلقات الحزام واسعة. وهناك أيضا نظرة سترة روكي الراكون التي هي مصنوعة من كومة أفخم عميقة مع التطريز الملون. وتشمل الأساليب الأخرى سترة الهندي نمط مهدب، البلوز الخامس الرقبة والرقبة ش والسترة طويل مع حزام التوى. 1970 بنات ملابس السعر: 3،99 حتي 13،90 الوصف أزياء للفتيات شمل في عام 1970 فساتين متعة ويفصل لمزيج المباراة. تميزت فساتين مصغرة مجموعة متنوعة من يشبه لباس معلمة الفيكتوري، متماسكة مزدوج مع أزرار وربطة عنق، فستان الطبقات مع مطابقة سترة أو نظرة طويلة والهزيل مع تنورة مطوي وانخفاض حزام متدلي. يفصل في البلايد مشرقة والمواد الصلبة واردة الستر، gauchos والبلوزات، واندلع السراويل، والتنانير والقمصان تكدرت للمباراة. 1971 ملابس الأولاد السعر: 3،99 حتي 12،99 الوصف شملت الموضات للبنين في عام 1971 مجموعات من مزيج المباراة يفصل التي كان البلوفرات، اندلع بنطلون، ومربوط سترات مع القمصان في مجموعة متنوعة من الألوان والنقوش الهندسية. كان بلا أكمام والسترات الصوفية كنزة صوفية بأكمام أيضا بشعبية كبيرة وكذلك القمصان والسترات التي ظهرت الأنماط الغربية والأنماط. 1971 بنات ملابس السعر: 4،99 حتي 14،99 الوصف بعض من 1971 الأنماط للفتيات المعروضة بشكل الاتجاهات تذكر الستينات وحتى الآن إلى حد كبير جزءا من السبعينات المتطورة. لمدة ثلاثة قطعة السراويل مجموعة مميزة شورت قصير مع سترة مطابقة في الأرجواني نظرة المخملية المجروش مع بلوزة بيضاء. كان نمط آخر نمط الباستيل أكثر من تنورة حمالة التي رافقت سترة ضلع متماسكة. وتضمنت أساليب أخرى فساتين مبطن طويلة مع تفاصيل حجاب دبوس، مما يجعلها مثالية لاستضافة الأطراف وحلوى القطن الوردي، والدانتيل نظرة قصير ثوب الحزب مع الأكمام منتفخ المألوف والساتان طويلة القوس التفاصيل. 1972 ملابس الأولاد السعر: 2،99 حتي 13،94 الوصف العديد من الأساليب للبنين في عام 1972 تنطوي على ثلاثة قطعة متماسكة مجموعات على غرار الموضة للرجال في ذلك الوقت. كانت يفصل الأخرى التي حظيت بشعبية كبيرة سترات سترة بألوان المرح وأنماط فضلا عن غيرها من الكنزات الصوفية كنزة صوفية مع المشارب أو أزرار. وكانت السراويل اندلع النمط الشعبي، وكذلك وغالبا ما كان ميزة البلايد الملونة، والمشارب أو الألوان الصلبة. 1972 بنات ملابس السعر: 4،88 حتي 10،00 الوصف بالنسبة للفتيات، ومجموعات بانت، ا البطاطين وبألوان زاهية مع لهجات القوس متعة وأزرار كان النمط. يعد المشتعل ومطوي التنانير أصبحت شعبية عندما يقترن مع سترات صوفية والبلوزات مفصلة. ولقد ظهرت الستر والسراويل أو البلوزات التي يمكن أن تستخدم فساتين وكذلك قمم بشكل كبير ومعظم عرضت تركيبات الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأزرق أو الأخضر والذهب. كانت بيزلي ومتعددة الألوان طباعة شعبية أيضا. 1973 ملابس الأولاد السعر: 4،00 حتي 22،00 الوصف 1973 يقدم نظرة على أزياء راقية أكثر للأطفال. وتشمل ملابس الأولاد الصغار مجموعة شاملة مع القميص الذي يأتي في الدنيم القطن مخططة باللونين الأزرق والأبيض مع مطرقة ومقص يزين وقميصا أحمر المدورة. وهناك أيضا shortall مجموعة مع طباعة فرزهم ناحية الأصلية على متماسكة في البرتقالي والأخضر والأصفر والأبيض من ليلي بوليتزر. وهناك أيضا سترة لاكوست لتتناسب مع الآباء. 1973 بنات ملابس السعر: 18،00 حتي 35،00 الوصف اختيار 1973 الفتيات موضة ميزة الموضات أكثر تكلفة مثل ثوب التنس الفتيات لاكوست. هناك أيضا فساتين الفتيات فلورنسا Eiseman التي تتميز الزرقاء القطن الدنيم تنورة طويلة مع أحمر البولكا نقطة زين الأسماك وأحمر البولكا نقطة أعلى الرسن أو الدنيم فستان أزرق مع الأسماك appliqued الديكور للفتيات الأصغر سنا. وشمل الموضات أيضا متماسكة قميص اللباس و[بلست] بواسطة ليلي بوليتزر التي تظهر من الوردي ويطبع الحمراء والطباعة بالألوان المائية. 1974 ملابس الأولاد السعر: 8،00 حتي 28،00 الوصف شملت 1974s الموضات صبيانية الدعوى الترفيه عفريت أصول وحادة اثنين من قطعة بدلة. وشارك في دعوى الترفيه وتنفيس جانب قميص JAC وبنطلون، سواء المصنوعة من البوليستر. وكان هناك أيضا كم طويل قميص منقط باللونين الأبيض على البني. ويتكون حادة اثنين من قطعة بدلة لطفل صغير ورياض الأطفال الأولاد مع الطازجة طباعة زجاج النافذة منقوشة باللون الأخضر والأبيض. 1974 بنات ملابس السعر: 12،00 حتي 25،00 الوصف بنات أزياء ل1974 ميزة ثوب Piccolinos متماسكة لديها كابل الأبيض متماسكة العلوي والإبل تان مضلع متماسكة تنورة. وكانت هناك أيضا فساتين من تصميم ليتل العالمية التي شملت تنورة شريطية سترة جريئة مع رأس أبيض مضغوط طويل الأكمام مع مشرق تقليم جديلة الأخضر أو ثوب بحري للفتيات طفل التي هي بيضاء مع جديلة الخضراء يحدد طوق بحار والأكمام . وشمل Playwear صممه هيلين طنوس طباعة البولكا نقطة حمراء وبيضاء في وضع الركود أو رمل مجموعة التي تظهر من الياقات بحار. 1975 ملابس الأولاد السعر: 3،99 حتي 23،99 الوصف بالنسبة للأولاد في عام 1975، كل يحوك القطن البلوز التي ظهرت طباعة الشاشة جديدة وملونة ثلاثة أرباع طول الأكمام الرغلا ن معطف. كانت يناسب أوقات الفراغ المألوف أيضا شعبية وقدمت في البوليستر متماسكة مع سترة بلون قد عكس إلى نمط houndstooth واندلع بنطلون بلون. وكانت هناك أيضا الجينز الغربية سروال قصير مع قميص مطبوعة وسترات سروال قصير. 1975 بنات ملابس السعر: 5،99 حتي 11،99 الوصف الأزياء للفتيات في عام 1975 ظهرت الباستيل شاحب ذو مطبوعات وجريئة، والألوان الغنية مع قطع خليط ومطبوعات أخرى. كان هناك إحداثيات الزرقاء أومبير التي شملت وزرة مع مريلة طباعة الشاشة، فضلا عن بنطلون المشتعل والسترات مطابقة والقمصان. وتضمن نمط آخر قميص خليط ثوب متعدد الألوان مع الأكمام المشتعل والقاع المشتعل مع الأبيض اندلع السراويل. وكانت مجموعة متنوعة من وزرة الأنماط في رواج كما عرضت من قبل كشكش ذا مريلة مجموعة شاملة مصنوعة من سروال قصير مع طباعة الأزهار متعددة الألوان. قمم القطيفة مع الجينز سروال قصير تتيح الفتيات اظهار نظرة محكم متعددة. 1976 ملابس الأولاد السعر: 2،99 حتي 16،99 الوصف في عام 1976، بدا الإحداثيات الدنيم ومجموعات لتكون كل الغضب في أزياء للأولاد. جاء تتسابق في نظرة خليط مع مطابقة الجينز والسترات وحتى قبعة خليط. وجاءت النمط الغربي السترات جان في عدد قليل من الألوان وأحجام مختلفة لتناسب أصغر صبي لشاب في المدرسة الثانوية. وكانت هناك أيضا يناسب أوقات الفراغ الملونة التي أصبحت كاملة مع قميص مطبوعة هاواي للمباراة. وكانت السراويل اندلع في المواد الصلبة والبلايد تزال تحظى بشعبية عندما يقترن مع قميص نمط المثير أو قميص عادي مع شريط وطوق من التفاصيل. 1976 بنات ملابس السعر: 3،99 حتي 15،99 الوصف الإحداثيات وpantsets ظلت شعبية للبنات في عام 1976 مع مجموعة متنوعة من الألوان والأساليب والأنماط المتاحة. جاء بعض باللون البرتقالي ذات الألوان الزاهية مع لهجات الحمراء وغيرها جاءت باللون الأخضر مع لهجات الذهب. ولقد ظهرت المعادن الأثقل وزنا في غيرها من الجهات التي أظهرت قبالة السترات والبلوزات مطابقة. جاء مجموعة أخرى تضم يزين لطيف واندلع قمم كم في الدنيم الأبيض والأسود. 1977 ملابس الأولاد السعر: 16،99 حتي 24،99 الوصف 1977 يتميز حللا ومجموعات دعوى للمناسبات الرسمية. وحللا الدنيم يأتي في الأكمام الطويلة أو القصيرة وتبدو ذكية مع البلوز الياقة المدورة تحتها. ثلاث قطع الدعاوى متماسكة البوليستر تأتي مع سترة، سترة عكسها والسراويل وتظهر باللون الأخضر الباستيل أو الأزرق. 1977 بنات ملابس السعر: 8،99 حتي 12،00 الوصف بالنسبة للفتيات في عام 1977، والثياب، وزرة، ومجموعات بانت والسترات الصوفية كنزة صوفية وسترات واقية شعبية بشكل كبير. مجموعة واحدة من الميزات صفراء زاهية جيرسي متماسكة يفصل مع لهجات قوس قزح. فساتين أخرى للفتيات أصغر سنا تحتوي على تنورة مطوي مع تفاصيل المطرزة ولهجة وعروض أخرى من نمط خليط يضم يست سوى ويني ذا بوه. البلوزات البلوز وسترات واقية للفتيات ظهرت أنماط المتعة التي عرضت المشارب، وثقافاتنا، ا البطاطين وحتى طباعة مشهد البحيرة. وزرة للفتيات ظهرت الأشكال متعة للالمرايل وكذلك جيوب كبيرة وتفاصيل زر أو التطريز. 1978 ملابس الأولاد السعر: 3،99-6،99 الوصف أزياء للأولاد في عام 1978 ظهرت الكثير من الأساليب أكثر عارضة وأنماط شعبية أخرى على غرار ما كان شائعا في عام 1976 وعام 1977. مزيج المباراة يفصل جاء في مجموعة متنوعة من الألوان والنقوش ولكن غالبا ما كانت الصلبة الملونة اندلع السراويل المتطابقة مع قميص مقلم السترة. مجموعة متنوعة من الثقافة الشعبية المتعلقة القمصان بدأت تظهر أكثر وكذلك تضمنت بعض الصور من الأفلام الشهيرة مثل حرب النجوم، في حين أن آخرين مثل البروج القمصان يعكس التغيرات في الثقافة الشعبية. 1978 بنات ملابس السعر: 5.99 - كانت الإحداثيات متماسكة 19.99 الوصف باستيل تزال شعبية في عام 1978، وخاصة للفتيات الصغيرات. كانت البلوزات زخرفي يقترن السراويل اندلع أيضا نظرة شعبية للفتيات في سن المراهقة ويطبع شخصية مثل تلك نيسان صني أظهرت بانش في عدة قطع المألوف. وكانت الفساتين الطويلة وظهرت تفاصيل مثل التطريز، الدانتيل والعلاقات بين البلدين. 1979 ملابس الأولاد السعر: 7،99 حتي 21،99 الوصف بنين في عام 1979 لا يزال لديه سترة وسروالا تحدد وكذلك القمصان المزخرفة والسراويل منقوشة التي كانت رائجة في معظم أنحاء العقد جريئة. في حين أن بعض الأساليب الأخرى، للأولاد في سن المراهقة خصوصا، بدأت تعكس الاتجاهات التي من شأنها أن تصبح شعبية في العقد القادم مثل قميص ذات نظرة preppy يقترن السراويل بسيطة وسترة صوفية. 1979 بنات ملابس السعر: 7،99 حتي 29،99 الوصف التقريب من نهاية العقد يمكنك البدء في رؤية اتجاهات الموضة القادمة التي ستبرز بشكل كبير في السنوات العشر المقبلة، خصوصا في أزياء الفتيات. السراويل في العديد من الجماعات لها الساقين التي هي أقل المشتعل والسترات وأكثر جرأة ميزة سترة، أكثر المربعة من الأشكال. الفساتين والتنانير تصبح أكثر بقليل زخرفي وتستقر في طول منتصف بدلا من فترة طويلة أو صغيرة. ولقد ظهرت الألوان الوردية والألوان بورجوندي بشكل كبير كما شعبية من السنة في عام 1979.
No comments:
Post a Comment