والبلدان الأفريقية تفقد معاملة تفضيلية اذا لم يتم تحقيق مزيد من التقدم في وكالة حماية البيئة التصديق 18/07/2016 قررت اللجنة سحب تنظيم الوصول إلى الأسواق للبلدان التي لم تتخذ الخطوات اللازمة من أجل التصديق على اتفاقيات الشراكة الاقتصادية. تقرير أنا الأوروبية: ارتفاع من التدابير الحمائية في جميع أنحاء العالم 2016/11/07 نشرت اللجنة تقريرها 2016 على الحواجز التجارية والاستثمارية والاتجاهات الحمائية. على مدى الأشهر ال 18 الماضية، تم إخطار 200 حواجز الوصول إلى الأسواق الجديدة للجنة. البرلمان الأوروبي يدعو إلى إزالة الحواجز غير التعريفية واعتماد قواعد أبسط من أصل 2016/04/07 غدا، وأعضاء البرلمان الأوروبي التصويت على تقرير غير ملزم على تطلعي ومبتكرة استراتيجية جديدة في مجال التجارة والاستثمار المستقبل. أولويات التجارة في السلوفاكية الرئاسة 30/06/2016 اعتبارا من 1 يوليو 2016، وسلوفاكيا تولي رئاسة الاتحاد الأوروبي لمدة 6 أشهر المقبلة. رسالتنا وصفت الملابس التحالف الأوروبي (EBCA) هي ائتلاف من الماركات الأوروبية والعالمية الملابس بالتجزئة. EBCA يدعم نظام تجاري عالمي عادل ومنفتح الذي يعزز جدول النمو الاقتصادي بالاتحاد الأوروبي وخلق فرص العمل. ونحن ندعم اللجان الأوروبية تعمل على تأمين وصول السوق العادل على المستويين الثنائي والمتعدد الأطراف، والتفاوض اتفاقيات التجارة الحرة مع الشركاء التجاريين الرئيسيين، وتطوير والدفاع عن صناعة الأزياء الأوروبية. الصفحة overviewA انظروا اتجاهات الموضة الأوروبية 8211 ماذا الساخنة في أوروبا الحق الآن كل منطقة لديها قناعاتها معالمه الأزياء محددة، وتتأثر التاريخ، موقف الشعب وميزات ربما المناخية الفريدة لتلك المنطقة. ويلاحظ اتجاهات الموضة الأوروبية عبر مختلف البلدان في أوروبا. على الرغم من أننا نقول إن الناس سواسية في كل مكان، على الموقف والسلوك والشعور خلع الملابس لا تظهر الفروق الدقيقة لذلك خفية وليس اعتمادا على أي جزء من العالم هم من. تفكر في ذلك، أليس من السهل على الفور أجنبي في وسطك يا هو الأميركي جدا، كنت كثيرا ما يقول الناس ترى في الشوارع. كيف يمكنك أن تعرف أنه لم قلت لك، فهو شخص غريب. كنت تعرف شيئا من سلوكه والموقف. ولعل ما أعطاه بعيدا كانت الطريقة التي تمت يرتدون ملابس. وهكذا اللباس، ويمكن أن اتجاهات الموضة أصبحت في كثير من الأحيان سمة مميزة. أوروبا ومركز العصب أوروبا الأزياء العالمية تعتبر عاصمة الموضة العالمية مع ثلاثة الأز مراكز الأزياء هنا لندن وميلانو وباريس. هذه المدن تعقد سنويا وعروض الأزياء اللذين معاينة اتجاهات الموضة القادمة كل سنة - و/ معارض الصيف الربيع والخريف المعارض / شتاء. هذه البرامج هي من بين أكثر من المتوقع في عالم الموضة مع المقاعد التي أشهر حجزها مسبقا. تضم بعضا من المصممين الموهوبين في العالم، وعروض الأزياء الأوروبية والاتجاهات هامة تسهم في الأعمال التجارية من الأزياء في جميع أنحاء العالم. ما الذي يجعل الاتجاهات الأوروبية اتجاهات الموضة الأوروبية فريدة من نوعها هي فريدة من نوعها ومختلفة تماما عن ما قد ترى في الولايات المتحدة. وإن كانت هناك بلدان مختلفة في أوروبا، هناك موضوع الأزياء المشترك الذي من خلالهم. الميزة الأكثر الاحتياطية في الموضة الأوروبية هي أن الناس في أوروبا في ثوب العام بصورة أكثر رسمية مما في الولايات المتحدة. واحدة من النصائح الأزياء الأوروبية الأكثر أهمية هو التأكد من أن الدعاوى والثياب الخاصة بك يتناسب تماما وأن الملحقات الخاصة بك وقللت وأنيقة. كل شيء في أوروبا هي خفية. أي شيء أكثر من رأس وblingy هو من المحرمات الأزياء في أوروبا. اتجاهات الموضة الأوروبي للرجال والاتجاهات العامة في أوروبا للرجال تشمل تجهيز الدعاوى / السترات والسراويل المجهزة والأحذية الرسمية. أحذية رياضية خفيفة (ليست ضخمة)، وتستخدم في بعض الأحيان. جميع في كل شيء، ومان نظرة الأوروبي هو مثير وأنيقة وأبير متطورة. للرجال لملابس رسمية تشمل مصممة تصرف بطريقة صحيحة، والمجهزة الدعاوى. نادرا ما يفعل الرجال الأوروبية ارتداء ملابس ذات الحجم الكبير. وكثيرا ما وجدت رجلا أوروبيا في قمصان منقوشة. لا القمصان كبيرة الحجم العرق، ومشرق تي شيرت وبخاصة تي شيرت مع شعار الشركة الذي هو موضة الأمريكي فريد من نوعه. (ج) جينز وبنطلون بالطبع الرجال الأوروبية ارتداء الجينز، ولكن ليس فضفاض. مزودة بشكل جيد وحمي هي الاتجاهات الأوروبية في الجينز. وبالتأكيد لا مزقت أو الدموع في نفوسهم. مرة أخرى فيما يتعلق سراويل الرجال الأوروبية يفضلون رسمي على غير رسمية. قطع على التوالي السراويل هي النمط السائد. في حين خلع الملابس للمناسبات عارضة تشمل أهم النصائح الأزياء الأوروبية بنطلون بألوان محايدة وطول الركبة أو سراويل طويلة. لا khakhis أو السراويل القصيرة. عندما يتعلق الأمر الأحذية، ومرة أخرى يتم التركيز على الأحذية الرسمية والأحذية. الأوروبيون ارتداء أحذية رياضية، ولكن هذه هي على وجه التحديد للركض / المشي أو مقيدة الى صالة الالعاب الرياضية وهم في ظلال داكنة. الأبيض، أحذية رياضية ضخمة هي تعطي الأميركيين القتلى بعيدا. مرة أخرى، والوجه يتخبط الصنادل ونادرة في اتجاهات الموضة الأوروبية للرجال وأنها تستخدم فقط في مناسبات معينة مثل الاسترخاء على جانب حمام السباحة. اتجاهات الموضة الأوروبية للمرأة 8211 تدور حول التنانير قلم رصاص، والتنانير ألف خط، والسراويل المجهزة بشكل جيد. وربما كنت قد سمعت شيك الباريسي المدى، وهو كيف السيدات في اللباس باريس. للحصول على نظرة أنيقة الباريسي، لديك لباس في التنانير الملونة الداكنة، التي التخسيس والاغراء بدلا من الألوان الزاهية. لتكمل الصيف / الربيع، واتجاهات الموضة للنساء الأوروبية تتحرك نحو المزين بالأزهار حساسة والمطبوعات. مرة أخرى، لا شيء بصوت عال أو فوق. أكثر تركيزا من أجل تعزيز أنوثة المرأة مقارنة، مثلا، اتجاهات الأمريكية حيث يلاحظ احد اتباع نهج أكثر للجنسين على الموضة بشكل عام. في الولايات المتحدة، قد تجد معظم النساء في الجينز والقمصان أكثر من مرة، ولكن النساء الأوروبيات يفضلون ارتداء الثياب. فساتين صيفي خفيفة شعبية لهذا اليوم، في حين أن أكثر المناسبات الرسمية تتطلب اللباس الأسود الذي يسلط الضوء على الأناقة والرقي. بالأزرار هي النمط الأوروبي شعبية جدا بالنسبة للرجال والنساء، ويمكن أن يكون الاقتران مع بنطلون أو تنورة وأكثر من البلوزات والقمصان. اتجاهات الموضة الأوروبية 2013 في حين أن هذه هي بعض الاتجاهات الخالدة في الموضة الأوروبية، والسؤال هو ما هي اتجاهات الموضة الحالية في أوروبا. الأزياء يتحرك بسرعة كبيرة لكن أدرجنا بعض الأنماط الشعبية أدناه. تحليل من النظرات عرض على سلالم في لندن وباريس وميلان مجددا أن الاتجاهات تتماشى مع ما هو تقليدي الموضة الأوروبية، في حين يصل بمعنى الحداثة القائمة على الإبداع من المصممين. (أ) فساتين أنيقة وجمع Temperley لندن عرضت الفساتين التي كانت الكلمة الأخيرة في الأناقة 8211 باللونين الأبيض والأسود، وكذلك الأشكال متعددة الألوان. ولكن تمشيا مع الاتجاهات العامة الأوروبية موضوع، ونظرة دقيقة ورشيقة ويست مشرقة. كان واحدا من اتجاهات الموضة الأوروبية الأكثر أهمية عام 2013 لتخرج من مدرجات هذا العام إدراج زيادة الكشكشة في الازياء. قدم مجموعة غوتشي 2013 شوهدت الكشكشة على الأكمام والكشكشة متعرج على قمم المجهزة إرفاقها مع سراويل مصممة بشكل جيد. جميع في كل شيء، نظرة مثير. إذا كنت الأوروبي، وهناك احتمالات كنت بالفعل دون وعي التالية أطروحات الاتجاهات. لأن هذا هو أسلوب لبسنا دائما، فقط ربما أنك لم تكن على علم بأن هذه هي في الواقع اتجاهات الموضة الأوروبية. وبالنسبة لأولئك منكم الذين هم غير الأوروبيين وتخطط لرحلة إلى أوروبا، يمكنك استخدام هذا كدليل لباس أثناء رحلتك. كما يقولون، عندما تكون في روما كما يفعل الرومان. باتباع اتجاهات الموضة، في المرة القادمة كنت في أوروبا يمكن أن تتطابق مع الأنماط الشعبية بغض النظر عن المدينة التي تزورها. كنا نحب أن نسمع منك، واسمحوا لنا أن نعرف ما الأنماط الأوروبية تريد below. Worlds العلامات التجارية الفاخرة أكثر من المرغوب فيه اطرح صديق ما وستشتري إذا كان لديه حساب مصرفي أكبر وانه قد حشرجة الموت قبالة القائمة التي تضم طبعة محدودة سيارة رياضية، رحلة جولة حول العالم أو مليون دولار على شاطئ البحر المنزل. السلع غوتشي. ومع ذلك، تتصدر قوائم عشاق العلامة التجارية الفاخرة. الذي وفقا لاستطلاع على الانترنت التي أجريت في أواخر العام الماضي من قبل شركة نيلسن، وهي شركة أبحاث السوق. وطلبت 25000 المستهلكين في 48 بلدا والتي العلامة التجارية الفاخرة أنها ستشتري إذا كان المال لا يوجد كائن. إلى جانب غوتشي. اختارت المشاركين شانيل. كالفن كلاين. لويس فويتون وكريستيان ديور. من السهل أن نرى لماذا يسود غوتشي. المبيعات في جميع أنحاء العالم، على الرغم من تناقص في الآونة الأخيرة، وقفزت منذ أصبح مارك لي رئيس الشركة في عام 2004، ثم الرئيس التنفيذي في العام التالي. في عام 2007، زادت المبيعات 11 الذي يكون على رأس بزيادة 17 في عام 2006، وبزيادة 18.4 في عام 2005. غوتشي هو جزء من مجموعة جوتشي التي لديها عدد من ماركات الأزياء في محفظتها، بما في ذلك إيف سان لوران وسيرجيو روسي . طاعون المجترات الصغيرة، وهي شركة قابضة الفرنسية للتداول العام في البورصة يورونكست في باريس، وتملك مجموعة غوتشي. غوتشي يدير لتقديم آخر صيحات الموضة والبنود التجارية للغاية، كما يقول مايكل ماكو، مدير أزياء في ساكس فيفث أفينيو. أن شريط أحمر وأخضر هو بعض من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة على الإطلاق، والناس يريدون قطعة منه. كما ولدت شركة المنتجات الجلدية، غوتشي هو الآن أكثر من المعروف جيدا لحقائب اليد شعار افتتاحية لها. عندما افتتحت الشركة متجر 46،000 قدم مربع جديد، أكبر من 233 في جميع أنحاء العالم، في الطابق الأرضي من برج ترامب في الجادة الخامسة منهتنس الشهر الماضي، أنها أطلقت أيضا غوتشي يحب جمع حقيبة نيويورك والتي تباع في غضون يومين أيام من الافتتاح. ذهبت عائدات من الحقائب إلى ملعب برنامج تحسين الشركاء سنترال بارك. شانيل وكالفين كلاين وتعادل لثانية واحدة. على القطاع الخاص الذي عقد شانيل، تشتهر الفستان الأسود الصغير، دعوى التويد وحقيبة مبطن، تأسست من قبل كوكو شانيل في عام 1909، ويخرجه حاليا من قبل كارل لاغرفيلد. يبقى الشكر ذات الصلة إلى عدد كبير من المنتجات كنها أنيقة الكلاسيكية باستمرار. التسميات الحالي لا بد من يملكون تشمل مبطن مخلب الجلد المغلف وبلا أكمام مطرزة اللباس الكشمير مع الوردي تقليم امرأة الملعب الحالية هي كيرا نايتلي. ارتفعت كالفين كلاين مبيعات التجزئة العالمية إلى 4.5 مليار دولار في 2006thats بزيادة قدرها 50 منذ المكتسبة فيليبس فان هوزن الشركة في عام 2003. وتدير هذه بفضل الوصول إلى العلامات الثلاث: كالفين كلاين مجموعة (مصمم الملابس والاكسسوارات)، CK كالفين كلاين، ( الملابس الجسر والاكسسوارات) وكالفين كلاين (أفضل الملابس وملحقاتها). رأس يبحث عن الربيع تشمل السراويل ضئيلة قطع على التحيز للرجال وبدلة تنورة مخصر عالية الأبيض للنساء. عند النظر في الذي يشتري فعلا العلامات التجارية اليوم، دولة الإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ تأتي على رأس القائمة. وادعى ثلث تقريبا من المشاركين في الاستطلاع الذين يعيشون في هذه المناطق لشراء العلامة التجارية مع مبدع المتشابكة-G الشعار. فقط 7 من المتسوقين في أمريكا الشمالية الذين شملهم الاستطلاع شراء منتجات غوتشي. في حين بالبضائع فهي مرغوبة بالتأكيد في الأسواق الناشئة، وأمريكا الشمالية الأقل اهتماما في العلامات التجارية الفاخرة، مع 35 من المشاركين أنهم كانوا لا يميل إلى شراء حتى لو كان المال ليس هو القضية. عندما تأتي الجودة في اللعب، و34 من المشاركين في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية نعتقد البضائع مصمم لديها أعلى مستوى من الجودة مقابل غير مصمم أن يسقط الرقم إلى 20 لكل من أوروبا وأمريكا الشمالية. ما يمكن أن تشتري إذا كان المال لا يوجد كائن يزن في إضافة أفكارك في قسم تعليقات القراء أدناه. في الأسواق الناشئة مثل أمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ، والعلامات التجارية مصمم هي ربما أكثر من إعلان ويقول ديفيد بويد، نائب رئيس نيلسين للبحوث العالمية، وهي وسيلة لضبط أنفسهم بصرف النظر أو تشعر بأن قاموا وصل كجزء من الاقتصاد الجديد. تظهر الاختلافات الإقليمية أيضا على السلع المقلدة روجتها في أكشاك السوق على مستوى العالم. أكثر من ربع أمريكا الشمالية شكك نعتقد أن مزيفة ليست سوى جيدة مثل الشيء الحقيقي، ولكن في آسيا، حيث يتم إنتاج معظم المنتجات المقلدة، والمستهلكين الاحتفاظ بها فيما يتعلق منخفض، مع فقط 8 وضعها على قدم المساواة مع المادة الأصلية. يمكن للناس في آسيا انتقاء حقيبة وهمية مثل أي شخص ينظر إيف، يقول بويد، ولكن في الناس الولايات المتحدة أقل وعيا وأقل قلقا، لأنه في العلامات التجارية الفاخرة الولايات المتحدة تعتبر أكثر انتشارا.
No comments:
Post a Comment